كيف تعرف ما إذا كنت تلعب ضد بوت بوكر؟

عندما يتعلق الأمر بالعبة البوكر المباشرة ، فنحن نعرف دائمًا ضد من نلعب ، نحن ضد لاعب أو لاعبين آخرين ، أليس كذلك؟ ولكن ، في السنوات الأخيرة ، تغير شيء ما ، فلم نعد نلعب ضد لاعبين بشريين حقيقيين آخرين ، لكننا الآن نلعب أيضًا ضد بوت البوكر. أصبحت بوت البوكر جزءًا كبيرًا من مجموعة لاعبي البوكر عبر الإنترنت.

تعمل هذه البرامج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكن أن تمنح أصحابها مزايا ضخمة غير عادلة. يزداد عدد روبوتات البوكر كل يوم ، ولا يعرف الكثير من لاعبي البوكر متى يلعبون ضد هذه البرامج. لهذا السبب قررنا أن نقدم لك بعض أكبر العلامات لمعرفة متى تنافسهم.

يجب أن نذكر أن أول بوت بوكر ، يُدعى ORAC ، تم إنتاجه في عام 1984 من قبل لاعب البوكر المحترف مايك كارو. لكن في ذلك الوقت ، لم يكن الذكاء الاصطناعي جزءًا حقيقيًا من لعبة البوكر حتى منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. في البداية ، لم تكن روبوتات البوكر جيدة ، وبشكل عام ، كانت تخسر دائمًا أموالًا أكثر مما ربحته.

ولكن ، بالطبع ، مع مرور الوقت وتطور التكنولوجيا ، زادت مهارة هذه البرامج وأصبحت الآن تهديدات كبيرة للاعبي البوكر. في بعض الأحيان ، حتى لاعب البوكر المحترف لا يمكنه معرفة ما إذا كان يلعب ضد بوت أو لاعب حقيقي. لكن هذا لا يزال لا يعني أنك ستخسر دائمًا. بعد كل شيء ، هناك بعض بوت البوكر التي لم تتم برمجتها بشكل جيد بطريقة استراتيجية البوكر.

ما هو بوت البوكر

أولاً ، بالنسبة لجميع القراء ولاعبي البوكر الذين لا يعرفون ما هو بوت البوكر في الواقع ، نود أن نقدم لكم شرحًا موجزًا ​​لذلك. بوت هو برنامج كمبيوتر تم إنشاؤه وتصميمه للعب البوكر عبر الإنترنت. يعمل على أساس سلسلة من الأوامر والمعادلات الرياضية.

المبرمجون هم الذين يتحكمون وينظمون المبادئ والقواعد الرياضية التي يستخدمها بوت. ومن ناحية أخرى ، غالبًا ما ينشئ المبرمجون الذين لا يعملون بشكل كافٍ على بوت البوكر الخاصة بهم برامج خاسرة. لهذا السبب في عالم بوت البوكر ، يمكنك مقابلة كل من الرابحين والخاسرين.

إشارات إلى أنك تلعب ضد بوت بوكر

1. اتخاذ القرارات في نفس الإطار الزمني

يحتاج كل لاعب بوكر إلى بعض الوقت لاتخاذ قرار ، ويمكن أن يختلف الوقت الذي يستغرقه تحديد الخطوة التي سيلعبها بشكل طبيعي بين الأدوار. وعندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي أو بوت البوكر ، فإنه يختلف من حيث أنه يتخذ قرارات بناءً على جهاز توقيت روتيني. يمكنه أن يقرر اللعب بعد ثلاث ثوانٍ بالضبط من بدء دوره في كل مرة.

السبب في قيامهم بذلك هو أنهم ليسوا مضطرين للتفكير على الإطلاق ، فهم يعملون فقط على أساس المبادئ الرياضية والقواعد المشفرة. لذا ، إذا لاحظت وجود لاعب بوكر مشبوه يقوم دائمًا بحركة في نفس الوقت بالضبط في كل جولة ، فستعرف من يكون.

2. الدخول والخروج من اللعبة عند وجود عدد معين من اللاعبين

قد يكون هذا الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لك ، ولكن يحدث بالفعل أن تدخل بوت وتغادر طاولات البوكر بناءً على عدد اللاعبين المتاحين. السبب الذي يجعلنا نقول إنه معقد هو أن بعض اللاعبين يفعلون ذلك أيضًا ، لأن اللاعبين في بعض الأحيان لا يريدون التنافس مع بعض الأشخاص المحددين. لكن البشر لا يتخذون قراراتهم فقط بشأن عدد المنافسين.

من ناحية أخرى ، فإن بوت البوكر تفعل ذلك بالضبط. لماذا ا؟ حسنًا ، لأن الكثير من بوت مبرمجة لتلعب ألعاب البوكر فقط حيث يوجد ستة لاعبين أو أكثر. لهذا السبب عندما يتم اختزال عدد اللاعبين حول الطاولة ، ستختفي الروبوتات بطريقة سحرية.

3. 24/7 اللعب

لاعبي البوكر الحقيقيين لديهم درجات مختلفة من القوة. يمكن لبعض اللاعبين اللعب لمدة ساعة واحدة فقط ، بينما يمكن للآخرين أن يستمروا لمدة 10 ساعات أو أكثر. لكن الشيء المشترك بين جميع اللاعبين هو أنهم في النهاية يتعبون. وهو أمر طبيعي تمامًا ، أليس كذلك؟ لا يمكن لأي شخص أن يلعب اللعبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون أن يأخذ قسطًا من الراحة لتناول الطعام أو النوم أو على الأقل الذهاب إلى الحمام.

ومع ذلك ، فإن البوت مختلفة تمامًا. لا يحتاجون أبدًا إلى النوم أو أخذ فترات راحة على الإطلاق. سيقوم بعض مستخدمي البوت الأكثر ذكاءً ببرمجة بوت البوكر الخاص بهم ليكون نشطًا لبضع ساعات في اليوم. ولكن ، سيكون هناك بعض المستخدمين الذين قد يستمرون في تشغيل البوت طوال الوقت على مدار اليوم.

4. غير قادر على الدردشة

على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي أو بوت البوكر أصبحت أفضل بكثير في لعب البوكر عبر الإنترنت ، إلا أن بوت لم تتقن شيئًا واحدًا بسيطًا ، وهو الدردشة مع لاعبي البوكر الآخرين. تم الكشف عن الكثير من برامج البوت بسبب صمتهم في مربع الدردشة.

في هذه المواقف ، عندما يشك اللاعبون في أن شخصًا ما هو بوت، فإن البعض منهم سيلعن البوت عمدًا للحصول على رد ، أو حتى سيذكرونهم في التعليقات ، أو حتى يسألونهم شيئًا ما. وعندما يلاحظون أن هؤلاء اللاعبين لا يستجيبون على الإطلاق ، سيعرفون أنهم ربما يتعاملون مع بوت بوكر وليس لاعبًا حقيقيًا.

ماذا تفعل عندما تلاحظ بوت بوكر

هذا هو السؤال الرئيسي لكل لاعب بوكر. ماذا تفعل عندما تلاحظ أنك تلعب ضد بوت بوكر؟ حسنًا ، لديك خياران.

اشعار بوكر بوت

الأول هو إبلاغ غرفة البوكر عبر الإنترنت عن بوت. يعد هذا خيارًا مثاليًا إذا كنت تلعب ضد بوت ماهر يستمر في الفوز. وبمجرد إبلاغك عن بوت البوكر ، يمكنك جعل هذا المستخدم محظورًا لأن موقع البوكر سيراجع سلوك البوت وإذا قرر الموقع أنه روبوت ، فسيحظر المالك ويصادر رصيد حسابه.

والخيار الثاني هو الاستمرار في اللعب ضد بوت فقط للتأكد من أنك على صواب. يعمل هذا الخيار إذا كنت واثقًا بدرجة كافية من قدراتك في لعبة البوكر. يمكنك بالطبع استخدام مهاراتك لمعاقبة بوت قبل أن يبلغ عنه لاعب آخر.

ملخص

في الوقت الحاضر ، تعد بوت جزءًا أكبر من البوكر عبر الإنترنت ، ولكن الخبر السار هو أنك لست مضطرًا لأن تكون ضحية لها. إن أبسط طريقة للتعامل مع بوت هي الإبلاغ عنها. بهذه الخطوة ، ستساعد بالتأكيد ليس فقط نفسك ولكن مجتمع البوكر أيضًا.

في البداية ، قد يكون من الصعب عليك اكتشاف روبوتات البوكر هذه ، ولكن في النهاية ، مع المعرفة والممارسة الكافية ، يجب أن تكون قادرًا على التغلب على بعض روبوتات البوكر الضعيفة. وإذا لم تكن واثقًا بما يكفي للقيام بذلك ، فما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلى مسؤولي موقع البوكر ، وسوف يقومون بالمهمة نيابة عنك. لذا ، فإن الاستنتاج هو أنه يجب عليك دائمًا توخي الحذر بشأن من تلعبه والاهتمام دائمًا بالتفاصيل الصغيرة. إذا كنت تعتقد أنك مستعد لمباراة بوكر ، فيمكنك زيارة الكازينوهات على الإنترنت والبدء في اللعب. يتمنى لك الكازينو العربي كل التوفيق وتذكر أن تلعب دائمًا من أجل المتعة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

× How can I help you?